The 2-Minute Rule for إدارة الموارد البشرية الحديثة

Wiki Article



مستعد للانضمام إلى صفوف نخبة النخبة من محترفي الموارد البشرية؟ 

رؤية رسالة تاريخ الدول الأعضاء الهيئات المقرّرة مجموعاتنا المتخصصة

يتم وضع استراتيجيات الأعمال لتحقيق الشركة رؤية, مهمة، والأهداف. تتطلب البيئات والرؤى والمهام والأهداف المختلفة استراتيجيات مختلفة.

ويتطلب الأمر من القادة تقييم الوضع واختيار أسلوب القيادة الأنسب وفقًا لذلك. تسمح هذه المرونة للقادة بتوجيه الفرق بفاعلية نحو تحقيق الأهداف وتعزيز النمو داخل المنظمة.

التعاون الفني الشركاء المانحون منصة التعاون الإقليمي للاتصال

منفردة ومجتمعة، يُزعم أن هذه التدابير تؤثر بشكل إيجابي على الأداء التنظيمي. ولذلك، فإنها تستحق الاهتمام.

في إدارة الموارد البشرية التقليدية، كان على الموظفين أن يكونوا متخصصين في مجالات وظيفية معينة مثل إجراء المقابلاتوالتوظيف والتدريب.

بينما يُنظر إلى إدارة شؤون الموظفين في المقام الأول على أنها نشاط إداري-تشغيلي يتعامل مع مسؤوليات مثل تعيين واختيار الموظفين أو حل تظلمات الموظفين.

You may e mail the site owner to let them know you had been blocked. Make sure you incorporate Whatever you had been undertaking when this website page arrived up along with إدارة الموارد البشرية الحديثة the Cloudflare Ray ID located at the bottom of this page.

مبدأ الإبداع: الميزة التنافسية تأتي من استراتيجيات فريدة من نوعها.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أصبح مجال إدارة الموارد البشرية يحظى بمكانة كبرى في المؤسسات، في عصر يتسم بالسرعة والانفجار المعرفي، وذلك لعمله على تحقيق الأهداف العامة والغايات للمؤسسة، وتخفيف المخاطر التي تحيط بها جراء العولمة والتحولات الاقتصادية المتسارعة في بيئة العمل.

ولذا نجد أن المناهج الحديثة في دورات الموارد البشرية ذات المستوى المتقدم بالأخص تهتم بتطوير الجانب القيادي والغوص في أدق تفاصيل الإجراءات والتدابير المتعلقة به. 

مبدأ الالتزام: يتم تحفيز الموظفين لتحقيق الأهداف التنظيمية.

Report this wiki page